تعتبر الـ API الخاصة بتحويلات الفيسبوك أمراً هاماً لأي موقع تجارة إلكترونية، حيث تتيح للشركات إرسال بيانات العملاء مباشرة إلى خوادم فيسبوك، مما يسمح بتتبع دقيق لتفاعلات المستخدمين وتحويلاتهم. يعزز هذا الأمر موثوقية البيانات ويضمن استهدافاً أفضل للإعلانات وتحسين حملات التسويق، مما يؤدي إلى زيادة فعالية الإعلان والعائد على الاستثمار. (هام جداً خصوصاً بعد تحديث iOS14).
الخطوة 1 :
قم بالضغط على الذهاب للتطبيق
-webp.webp)
الخطوة 2:
قم بالضغط على Connect Data Source من القائمة الجانبية
-webp.webp)
الخطوة 3 :
قم باختيار Web ومن ثم اضغط على Next
-webp.webp)
الخطوة 4:
قم بإدخال الاسم ومن ثم اضغط على Create
-webp.webp)
الخطوة 5 :
قم بالضغط على Connect Manually ومن ثم قم باختيار Meta Pixel And Conversion Api ومن ثم اضغط على Next

الخطوة 6 :
قم بالضغط على See Instructions ومن ثم اضغط على Finish
-webp.webp)
الخطوة 7:
قم بالضغط على continue
-webp.webp)
الخطوة 8 :
قم بتحديد جميع events المعطاة ومن ثم اضغط على continue
-webp.webp)
الخطوة 9:
قم بالضغط على continue
-webp.webp)
الخطوة 10 :
قم بالضغط على continue
-webp.webp)
الخطوة 11:
قم بالضغط على Finish
-webp.webp)
الخطوة 12:
قم بالضغط على settings ومن ثم قم بنسخ dataset id
-webp.webp)
الخطوة13 :
قم بالنزول لاسفل الاعدادات ومن ثم اضغط على Generate Access Token ومن ثم قم بنسخ التوكن.
-webp.webp)
الخطوة 14 :
قم بالرجوع الى متجرك على منصة وازن ومن ثم اضغط على تثبيت.
-webp.webp)
الخطوة 15:
قم بلصق كلا من التوكن وال dataset id في المكان المخصص لهم ومن ثم اضغط على تفعيل
-webp.webp)
اترك تعليقاً