مدونة وازن
marketing

حملة إعلان تاريخ ميلاد العميل

تمكنك هذه الإضافة من إرسال رسالة تهنئة تلقائية لعملائك في ذكرى يوم ميلادهم مع عرض خصم خاص كهدية في هذه المناسبة. تلك الرسالة تبعث على الاهتمام والتقدير من جانب المتجر للعميل، وتعزز العلاقة بينهما. إضافة الخصم كهدية تزيد من جاذبية الرسالة وتحفز العميل على الشراء، وهو ما يعزز المبيعات ويعزز كذلك ولاء العميل حيث أنه سوف يشعر بالتقدير والاهتمام، مما يزيد من ولائه للمتجر ويجعله يفضله في المستقبل.

الخطوة 1 :
قم بتثبيت الإضافة 

تثبيت


الخطوة 2 :
قم بإدخال اعدادات الإضافة مثل نوع الخصم و اقصى خصم

ادخال البيانات

 

الخطوة 3 : 

تصنيف التاريخ واليوم والشهر 

تصنيف التاريخ والشهر واليوم


 


 

مقالات ذات صلة

marketing

ميتا بكسل

ميتا بكسل ضروري لأي موقع تجارة إلكترونية لأنه يسمح للشركات بتتبع تحركات المستخدمين وقياس فعالية جهودهم التسويقية. يمكنه مراقبة التحويلات، مثل المشتريات المكتملة وعمليات التسجيل وغيرها من الإجراءات المرغوب فيها، مما يوفر نظرة قيمة على الإعلانات والقنوات والحملات التي تساهم في أكبر قدر من التحويلات. تمكن هذه البيانات الشركات من تحسين استراتيجياتها الإعلانية، وتوجيه الموارد بحكمة، وتحقيق نتائج أفضل في حملاتها الإعلانية.

الخطوة 1 :
قم بالضغط على الذهاب للتطبيق 

الذهاب للتطبيق


الخطوة 2:
قم بالضغط على  Connect Data Source  من القائمة الجانبية

الضغط على  Connect Data Source  من القائمة الجانبية


الخطوة 3 :
قم باختيار Web  ومن ثم اضغط على Next

اختيار Web


الخطوة 4:
قم بإدخال الاسم ومن ثم اضغط على Create

اختر الاسم


الخطوة 5 :
قم بالضغط على Connect Manually ومن ثم قم باختيار Meta Pixel only ومن ثم اضغط على Next

اتبع التعليمات


الخطوة 6 :
قم  بالضغط على See Instructions  ومن ثم اضغط على Finish

اضغط finish


الخطوة 7 :
قم  بالضغط على Copy Code

نسخ الكود


الخطوة 8 :
قم بالرجوع الى متجرك على منصة وازن ومن ثم اضغط على تثبيت.

تثبيت

 

الخطوة 9:
قم بلصق  ال script في المكان المخصص له  ومن ثم اضغط على تفعيل.

تفعيل


 

marketing

تحويلات فيسبوك

تعتبر الـ API الخاصة بتحويلات الفيسبوك أمراً هاماً لأي موقع تجارة إلكترونية، حيث تتيح للشركات إرسال بيانات العملاء مباشرة إلى خوادم فيسبوك، مما يسمح بتتبع دقيق لتفاعلات المستخدمين وتحويلاتهم. يعزز هذا الأمر موثوقية البيانات ويضمن استهدافاً أفضل للإعلانات وتحسين حملات التسويق، مما يؤدي إلى زيادة فعالية الإعلان والعائد على الاستثمار. (هام جداً خصوصاً بعد تحديث iOS14).

الخطوة 1 :
قم بالضغط على الذهاب للتطبيق

الذهاب للتطبيق


الخطوة 2:
قم بالضغط على  Connect Data Source  من القائمة الجانبية

لضغط على  Connect Data Source


الخطوة 3 :
قم باختيار Web  ومن ثم اضغط على Next

اختيار Web


الخطوة 4:
قم بإدخال الاسم ومن ثم اضغط على Create

بإدخال الاسم ومن ثم اضغط على Create


الخطوة 5 :
قم بالضغط على Connect Manually ومن ثم قم باختيار Meta Pixel And Conversion Api ومن ثم اضغط على Next

الضغط على Connect Manually ومن ثم قم باختيار Meta Pixel And Conversion Api


الخطوة 6 :
قم  بالضغط على See Instructions  ومن ثم اضغط على Finish

اضغط على See Instructions

 

الخطوة 7:
قم  بالضغط على continue

الضغط على continue


الخطوة 8 :
قم  بتحديد جميع events  المعطاة ومن ثم اضغط على continue

تحديد جميع events

 

الخطوة 9:
قم  بالضغط على continue

الضغط على continue


الخطوة 10 :
قم  بالضغط على continue

الضغط على continue


الخطوة 11:
قم  بالضغط على Finish

الضغط على Finish


الخطوة 12:
قم  بالضغط على settings  ومن ثم قم بنسخ  dataset id

قم بنسخ  dataset id

 

الخطوة13 :
قم بالنزول لاسفل الاعدادات ومن ثم اضغط على Generate Access Token  ومن ثم قم بنسخ التوكن.

ثم قم بنسخ التوكن


الخطوة 14 :
قم بالرجوع الى متجرك على منصة وازن ومن ثم اضغط على تثبيت.

تثبيت


الخطوة 15:
قم بلصق كلا من التوكن وال dataset id  في المكان المخصص لهم ومن ثم اضغط على تفعيل

لصق كلا من التوكن وال dataset id

 

اترك تعليقاً